الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي

01-12-2021 07:59:39    مشاهدات120

واي إن إن - سبأنت

اطلع وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة، اليوم، علی نشاط مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب خلال الفترة الماضية وأهم الإنجازات والمشاريع التي نفذها وفقاً لخطة المكتب واختصاصاته.
واستمع الوزير خلال اللقاء الذي ضم مدراء الإدارات بالمكتب ومدراء الأوقاف بالمديريات، إلى شرح موجز من قبل مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمأرب حسن القبيسي ، حول سير عمل المكتب والصعوبات التي تواجهه، والمتطلبات والاحتياجات لتفعيل ومضاعفة النشاط الدعوي والإرشادي.
وتطرق اللقاء، إلى الجهود التي يقوم بها المكتب واهتماماته بالعمل التوعوي والدعوي في نشر ثقافة الوسطية و الاعتدال ووحدة الصف، والتحذير من الفكر الحوثي الايراني وخطورته على الفرد والمجتمع
وأكد الوزير شبيبة أن محافظة مأرب تعتبر واجهة الجمهورية وهي درعها الحصين وحائط الصد الذي دحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وأفشل مشروعها .. مثمناً دور السلطة المحلية بمأرب ، وما يسطره الجيش الوطني ومعهم رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل الأحرار من بطولات وتضحيات في معركة العزة والكرامة والدفاع عن العقيدة والوطن تحت راية القيادة الشرعية .
ولفت الوزير شبيبة إلی أن مأرب أصبحت تمثل بيت اليمنيين ، حيث استقبلت ملايين النازحيين من الفارين من بطش وظلم المليشيات الحوثية وهم علی قلب رجل واحد لانهاء التمرد والانقلاب الحوثي واجتثاث فكره المتطرف والمنحرف .
وشدد الوزير ، على أهمية بذل المزيد من الجهود لنشر الوعي بين أوساط المجتمع والمدارس والملتقيات لتوضيح حقيقة الفكر الحوثي الضلالي والمنحرف عن مبادئ وتعاليم الدين الاسلامي السمحاء، وتحصين الأجيال ضد ثقافة الحوثي المستوردة من إيران وتفعيل الدور الإرشادي في المحافظة ..مؤكدا بأن الوزارة ستعمل على تجاوز كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب، وفروعه والإضطلاع بدوره التوعوي والإرشادي والقيام بالمهام الدينية والوطنية وتعزيز روابط الأخوة والمحبة والتنوير بين أفراد المجتمع.

إعلان
تابعنا