هيئة العمليات تقيم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الأعياد الوطنية وتخرج عدد من الدفعات

25-09-2022 08:05:03    مشاهدات60

واي إن إن - سبأنت

اقامت هيئة العمليات التابعة لوزارة الدفاع، اليوم، بمحافظة مارب، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الأعياد الوطنية لثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر والـ 30 من نوفمبر، وكذلك بمناسبة تخرج دفعات جديدة من دورات تدريبية تخصيصة في مجال المدفعية والمدرعات والهندسة.
وخلال الحفل رفع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي بمناسبة الأعياد الوطنية الذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة والـ 59 لثورة الـ14 من أكتوبر الخالدة والذكرى الـ 55 لـ 30 من نوفمبر.
وأكد الفريق بن عزيز إن ذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة مناسبة عظيمة على كل قلوب احرار اليمن..مشدداً على ضرورة الاحتفاء بها واحياءها كثقافة للحرية والعدالة والمساواة كونها ضرورة دينية ووطنية وعلى ذلك بذل الأحرار أرواحهم رخيصة من أجل الحرية والكرامة لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم...مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة في مجال التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة المقدسة والفاصلة ضد المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.
من جهته رحب رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول بجميع الحاضرين..مهنئاً الخريجين من الدورات التدريبية والتأهيلية التخصصية بمناسبة تخرجهم...متمنياً لهم التوفيق والسداد في المهام القتالية الموكلة إليهم قادم الأيام.
وجرى في نهاية الفعالية تكريم الضابط والمبرزين من خريجي الدورات التدريبية والتأهيلية المتعددة.
حضر الحفل رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقية ونائب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح العامري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة وضباط وقيادات وزارة الدفاع.

إعلان
تابعنا