المنتخب الوطني يستعد لمواجهة السعودية وأوزباكستان في هذا الموعد

01-02-2021 10:32:40    مشاهدات210


واي إن إن - متابعات

بدأ المنتخب الوطني بإقامة معسكره الداخلي في استاد "سيئون" الأولمبي لمدة شهر كامل؛ استعداداً لخوض مباريات قادمة، منها مواجهة السعودية وأوزباكستان.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب"سامي النعاش" عن قائمة المنتخب، لخوض استحقاقات قادمة لمبارياته، التي سيخوضها في نهاية مارس المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الرابع في مجموعته، التي تضم كلا من: السعودية وأوزباكستان وفلسطين وسنغافورة، وذلك برصيد خمس نقاط، وما تزال أمامه فرصة التأهل للنهائيات الآسيوية.

وأكد سامي النعاش أن المنتخب بدأ وحدات تدريبية منتظمة (صباحية ومسائية) لرفع الجاهزية البدنية والذهنية، استعدادا للمرحلة القادمة.

وأوضح أنه رغم صعوبة المواجهتين القادمتين، نظرا لقوة وسمعة المنتخب السعودي والأوزبكي، إلا أن المنتخب سيحاول تقديم كل ما لديه من إمكانيات، لتشريف الكرة اليمنية.

ولفت إلى أن حظوظ المنتخب لا زالت قائمة في الذهاب أولا لكأس آسيا، وإن كان ما زال هناك أمل في التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة، حسب تعبيره.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب اليمني منتخبي السعودية وأوزباكستان يومي 25 و30 مارس القادم، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، وكأس آسيا في الصين 2023.

ويحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، جمعها من فوز على منتخب فلسطين بهدف وحيد، وتعادلين مع منتخبي السعودية (2/2) وسنغافوة بالنتيجة نفسها، وتعرض لخسارتين أمام أوزباكستان (5/0)، وسنغافورة (2/1).
إعلان
تابعنا