رئيس هيئة الأركان: الشعب اليمني سيحافظ على وحدته

23-05-2020 02:19:53    مشاهدات405
واي ان ان - متابعات

حذر رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، الجمعة، من الإضرار بالوحدة اليمنية، مؤكداً أن الوحدة وجدت لتبقى وأن الشعب اليمني سيحافظ على وحدته بكل ما يستطيع.

وقال في حوار مع صحيفة "26سبتمبر" التابعة للدفاع إن "أي يمني أو عربي يسعى إلى الإضرار بالوحدة اليمنية فهذا مشكوك في يمنيته وعروبيته".

وأضاف "نحن شعب واحد موحد منذ الأزل وسنظل كذلك رغم كل من يسعى إلى تمزيق اليمن سواء من الداخل أو الخارج".

وتابع: "الوحدة وجدت لتبقى، والشعب اليمني سيحافظ على وحدته بكل ما يستطيع سواء بشكلها الحالي أو بالشكل الذي اتفق عليه اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني (اليمن الاتحادي)".

وحث رئيس هيئة الأركان، كل القوى السياسية على ترك الخلافات الجانبية والمكايدات السياسية والتركيز على العدو الرئيس المتمثل في "مليشيا الحوثي."

ولفت إلى أنه، بالقضاء على مشروع الحوثيين، سوف تنتهي كل المشاكل، معتبراً انقلاب الحوثيين على السلطة السرعية أم المصائب والكوارث التي حلت باليمن.

ودعا رئيس أركان الجيش جميع الأحزاب السياسية الفاعلة في البلاد إلى تقديم الدعم للجيش اليمني في معركته ضد الحوثيين.

ومضى قائلاً: "نملك جيشاً وطنياً مناضلاً ومكافحاً ومقاتلاً يسعى لتحقيق الأمن والاستقرار لليمن منذ أكثر من 6 سنوات فهو يقاتل من أجل استعادة مؤسسات الدولة، والقضاء على المليشيا الحوثية الذراع الإيراني في اليمن، وتحرير كل شبر من المليشيا وبسط نفوذ الدولة في كل ربوع اليمن".
إعلان
تابعنا