للشهر السابع على التوالي .. لا يزال الأسير الأحمدي في غياهب سجون المليشيا الحوثية وهذه تهمته ؟!

15-03-2021 01:16:14    مشاهدات857


واي إن إن - خاص


منذ مطلع اغسطس الماضي من العام 2020م ولا يزال السجين عباس الأحمدي يقبع خلف غياهب السجون المظلمة لمليشيا الحوثي .

وقال مصدر مقرب من السجين الأحمدي أنه تم اختطاف الأحمدي في بداية شهر مايو من نقطة في منطقة رداع وذلك أثناء ذهابه إلى مأرب كونه يعمل فيها .

وكشف المصدر عن قيام المليشيا بإخفاء الأحمدي لمدة أربعة أشهر ولم يصل إلى أهله أي خبر عنه وإن كان حيا أم ميتا ، حتى تم تحويله إلى سجن مباحث إب .

وأوضح المصدر أن سبب قيام المليشيا بهذا العمل الاجرامي والذي ينتهك كافة حقوق الانسان ، هو اتهامهم له بأنه من ضمن قوات الجيش الوطني الداعم لشرعية هادي .

كما ان المليشيا قامت بإجبار الاسير الأحمدي على الاعتراف بأعماله في الجيش وتطلب منه كشفت معلومات تفصيليه عن منتسبي الوحدة التي يعمل ومواقعهم وهواتف اهاليهم .

هذا ويعد الاسير الرائد عباس عبده قاسم الأحمدي أحد السجناء المنسيين والذين ضحوا بأرواحهم في خدمة الشرعية ، في الوقت الذي تم فيه عدة صفقات لتبادل الاسرى من المقربين لقيادة الشرعية ونسيان الابطال الحقييقين الذين كان لهم دور بارز في الحفاظ الشرعية وحمايتها بأرواحهم .

وكما أن أهالي الاسير نفذوا وقفة احتجاجية على ضد التفريق بين الاسرى وعدم إدراجه من ضمن القوائم التي تم الإفراج عنهم في الصفقات السابقة .

وطالبوا رئيس الحكومة وقيادة اللواء الذي يعمل فيه بسرعة التوصل إلى صفقة تبادل والإفراج عن الأسير الأحمدي الذي صمد في وجه المليشيا وداخل سجونها .
إعلان
تابعنا
ملفات