قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) خليل الحيّة إنّ الحركة مستعدة للموافقة على هدنة لمدة خمس سنوات أو أكثر مع إسرائيل، معرباً في الوقت نفسه عن استعداد الحركة

تفاصيل الخبر ..

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إنه "بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته، لكنه لن يحصد سوى الخزي والهزيمة".

تفاصيل الخبر ..

صوّت مجلس النواب الأميركي السبت لصالح خطة مساعدات عسكرية واسعة لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان بقيمة 95 مليار دولار، في خطوة كانت مرتقبة إلى حد بعيد تحظى بدعم الجمهوريين والديمقراطيين على السواء.

تفاصيل الخبر ..

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم السبت رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية والوفد المرافق له، الذي يضم رئيس الحركة في الخارج خالد مشعل.

تفاصيل الخبر ..

استهدف قصف جوي، ليل الجمعة، قاعدة "كالسو" العسكرية شمالي بابل جنوب العاصمة العراقية بغداد، التي تضم مقر قيادة أركان الحشد الشعبي، وسط تضارب الأنباء عن عدد المصابين جراء القصف.

تفاصيل الخبر ..

أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية -فجر اليوم الجمعة- بسماع انفجارات وسط مدينة أصفهان، وأكدت إيران عدم وقوع هجوم صاروخي أو تضرر المنشآت الحساسة. بينما نقلت وسائل إعلام أميركية

تفاصيل الخبر ..

منعت أميركا إقرار الطلب الفلسطيني لنيل العضوية الكاملة بالأمم المتحدة وصوّت مجلس الأمن الدولي الخميس على مشروع قرار يفتح الباب أمام حصول فلسطين على العضوية الكاملة

تفاصيل الخبر ..

لقي قائد الجيش الجنرال فرانسيس أوموندي أوغولا حتفه بعد تحطّم مروحية عسكرية في غرب كينيا، اليوم الخميس، كانت تقله مع خمسة مسؤولين عسكريين. وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

تفاصيل الخبر ..

انتهت تأثيرات المنخفض الجوي "المطير"، الذي تأثرت به سلطنة عمان خلال الأيام الماضية، بتسجيل 21 حالة وفاة بينهم 12 طفلا، فيما يتم البحث عن مفقودين آخرين.

تفاصيل الخبر ..


صعّد الجيش الإسرائيلي اليوم من عملياته العسكرية على بلدات جنوب لبنان عقب استهداف حزب الله بالصواريخ والمسيّرات مركزا قياديا إسرائيليا في بلدة العرامشة بالجليل الأعلى، أسفر عن إصابة 14 جنديا.
وقال

تفاصيل الخبر ..
Next19619554321Prev1 - 196
إعلان
تابعنا
ملفات