الحديدة : تسعه قتلى من المدنيين وإصابة آخرين بقصف شنته مليشيا الحوثي على احياء بمديرية التحيتا

13-09-2019 12:00:00    مشاهدات96
واي ان ان الاخبارية - متابعة خاصة

قالت مصادر محلية، أن تسعه مدنيين قتلو وأصيب إثنين آخرين، بينهم أطفال ونساء، جراء قصف شنته مليشيات الحوثي، على الأحياء السكنية في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة غربي اليمن.

وأوضحت المصادر إن مليشيات الحوثي قصفت اليوم الجمعة، بمدافع الهاون والهوزر منازل سكنية في قرية المتينة عزلة الجبلية بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

ووفقا للمصادر فقد سقطت احدى القذائف التي اطلقها الحوثيون، في منزل لاحد المواطنين واسفرت عن مقتل تسعة اشخاص، بينهم، ثلاثة أطفال وأربع نساء، وإصابة اثنين آخرين، والضحايا من اسرتين كانتا تقطنان المنزل، وتم أسعف الجرحى إلى مدينة الخوخة.

وذكرت مصادر اسماء القتلى وهم (أحمد سالم مطري، وثلاثة من أطفاله، محمد علي شامي، خميسة كليب حمادي، أسماء يحيى فرج، شوعية محمد عمر، حميدة محمد عمر"، والمصابين ( شيماء إبراهيم ناجي، داؤود إبراهيم ناجي).

كما عاود الحوثيون قصفهم المدفعي خلال الساعات الماضية على أحياء مدينة حيس جنوبي الحديدة، واسفر سقوط قذيفة عن إصابة المواطنة حجة عبدالله مهيوب الشميري 37 عام في رأسها بجروح خطيرة.

في ذات الوقت، قصفت مليشيات الحوثي بمدافع الهاون والهوزر و B10، نهار اليوم الجمعة، مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة.

إعلان
تابعنا
ملفات