مقتل 4 مسافرين وإصابة 20آخرين، كانوعلى متن حافلة ركاب بالقرب من منفذ الوديعة

19-09-2019 12:00:00    مشاهدات196
واي ان ان الاخبارية – متابعة خاصة

قتل أربعة مسافرين، وأصيب نحو 20 آخرين، اليوم الخميس، كانو على متن حافلة نقل ركاب في منطقة العبر القريب من منفذ الوديعة الحدودي بمحافظة حضرموت.

وتضاربت الابناء حول اسباب الحادثة، حيث قالت مصادر عسكرية ان عبوة ناسفة زرعت على الطريق الدولي بالقرب من منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية، انفجرت أثناء مرور حافلة نقل جماعي، تقل أكثر من 40 راكبا. كانت قادمة من السعودية.

وأضاف المصدر، ان انفجار العبوة، والتي يعتقد أنها زرعت بهدف استهداف موكب عسكري يتوقع مروره من المكان، أدى الى مقتل 4 مسافرين، وإصابة نحو 20 آخرين، إصابة بعضهم خطرة.

فيحين قالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار اليوم الخميس، على حافلة للنقل الجماعي تقل مسافرين يمنيين متجهين إلى السعودية في طريق العبر الوديعة مما أدى إلى مقتل أربعة مسافرين وجرح أخرين.

ووفقا للمصدر، فقد تم اسعاف الجرحى الى أحد مشافي ‎مدينة سيئون. ولم تكشف المصادر تفاصيل أخرى عن الحادثة، في حين لم يصدر أي تعليق من السلطات الرسمية حول الحادثة وتفاصيل الهجوم الذي استهدف حافلة تقل مغتربين يمنيين.

وتأتي هذه العملية بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة في مدينة شبام بوادي حضرموت، والتي أدت إلى مقتل قائد قوات التحالف العميد بندر بن مزيد العتيبي، وجنديين سعوديين وآخرَين يمنيين وإصابة عشرة آخرين

إعلان
تابعنا
ملفات