رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز

18-07-2020 10:57:43    مشاهدات148


واي إن إن ـ سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان للاطلاع على المستجدات الميدانية وبطولات الجيش والأوضاع في المحافظة.

وأكد فخامته على ضرورة توحيد جهود كل أنباء المحافظة بمختلف توجهاتهم وأطيافهم لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة مؤسسات الدولة وتعزيز جهود البناء والتنمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

وأكد ثقته بان جميع أبناء تعز سيعملون على الحفاظ على مكانة تعز التاريخية كحاضنة للفكر والثقافة والسلام، وداعم أساسي للجمهورية والدولة المدنية، والترفع عن الذاتية والمصالح الأنية الضيقة.

وقال رئيس الجمهورية" يجب ان يستوعب الجميع ان تعز دفعت الضريبة كثيرا وتستحق منكم ان تعملوا كفريق واحد من اجلها ومن اجل أنفسكم وأهلكم دون إقصاء أو تهميش لاحد، وان الوقت الحاضر يفرض على الجميع ان يتجاوزوا التحديات والحسابات الضيقة وان يضعوا مصلحة تعز اولا ً حيث لا يمكن لاحد ان يقصي الأخر".

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش وصمود أبناء تعز في مواجهة الصلف الحوثي المدعوم من إيران.

من جانبه عبر المحافظ شمسان عن تقديره لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية بعدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة..
إعلان
تابعنا
ملفات