ارفعوا اصواتكم وخاطبوا العالم

21-09-2020 09:40:40    مشاهدات504


د كمال البعداني

هل ادركتم الان ماذا كان يقدمه المغترب اليمني لتدعيم العملة اليمنية ؟ بحت اصواتنا وكتبنا عشرات المنشورات والمناشدات وحذرنا وقلنا ان عودة مئات الالاف من المغتربين وفي هذه الظروف ستكون عواقبه وخيمه .

لقد كان لهم دور في تدعيم الريال اليمني الى حدا كبير دون ان يحس بذلك احد للاسف الشديد .. وهاهي سوآتكم جميعا تنكشف في اليمن شرعية وتحالف . لقد كان المغترب اليمني هو من يستركم طوال سنوات الحرب .. تحالف ليس هدفه القضاء على الانقلاب كما يزعم للداخل والخارج . بل هدفه القضاء على الشعب اليمني وتجويعه وسحقه تماما . والا ما هذا الصمت المخزي واللامبالاة على هذا الوضع المأساوي للمواطن اليمني؟

وهم قادرون على انقاذه ومساعدته بايسر الطرق وهذا حق عليهم .. لكنه الخبث واللؤم والغرور والاهداف الشيطانية التي برءوسهم والتي يسعون الى تحقيقها على حساب معيشتنا وحياتنا كشعب .. منعونا من محاولة تحسين وضعنا بكل الطرق والاساليب من تصدير النفط وتصدير الغاز .سلموا الموانئ والمطارات لمليشيات على ماذا يدل هذا ؟ انه قرار تجويع وتركيع لهذا الشعب وبصورة رسمية عن طريق مسمى دعم ( الشرعية) ليتم فرض ما يريدون . . اين انتم يا (شرعية ) ؟ ماهذا الصمت ؟

انكم تخونون شعبكم وبلدكم بسكوتم المخزي العجيب هكذا سيقول التاريخ .. ماهي الفائدة من وجودكم اذا .. ؟ هل وجودكم هو من اجل ان تحللوا لهم كل ما يفعلوه في بلادنا؟ . تكلموا حتى لا تعطوهم هذه الصفة .

لا تصمتوا فالصمت من علامات الرضا هكذا سيفسره التاريخ .. افتح فمك ولو لمرة واحدة يا هادي ! ارحموا انفسكم وارحمونا .ارفعوا اصواتكم تكلموا صارحوا الشعب بما يدور وماذا يطلبون منكم .

وهل ترك الريال يواصل انهياره امام الدولار له علاقة بالضغط من اجل تعديل ثالث لبنود ما سمي بإتفاق الرياض ؟

خاطبوا العالم واخبروه ان هناك شعب يباد وجُزر تُحتل وارض تمزق تحت مسمى دعم الشرعية في بلاده .

خاطبوا العالم ان هذا الشعب تعرض لاكبر عملية غدر من اسوء اشقاء واسوء نجدة عرفها التاريخ في ظل اسوء شرعية تتحدث بإسمه ..
إعلان
تابعنا
ملفات