باريس سان جيرمان يُعلن رسمياً التعاقد مع ليونيل ميسي

11-08-2021 12:11:32    مشاهدات1128

واي إن إن - متابعات

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في واحدة من أعظم صفقات النادي منذ تأسيسه، ليبدأ أسطورة فريق برشلونة السابق، رحلة جديدة في كرة القدم وهذه المرة في الدوري الفرنسي.
وبعد تضارب المعلومات حول وجهة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد إعلانه مغادرة برشلونة في مؤتمر صحافي يوم الأحد الماضي، أعلن باريس سان جيرمان خبر تعاقده مع "البولغا" رسمياً لكي يكون لاعباً في صفوفه لموسم 2021-2022.
وأعلن فريق باريس سان جيرمان عبر صفحاته الرسمية انتقال ميسي لصفوفه لمدة موسمين.
وفي حين لم يكشف بعد عن راتب ميسي الحقيقي أو أي تفاصيل إضافية تخصُ عقده مع النادي "الباريسي"، أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن "البولغا" سيتقاضى حوالي 35 مليون يورو وعقده سيمتد لموسمين مع إمكانية التمديد حتى عام 2024.
وسيلعب ميسي مع فريق مُدجج بالأسماء الكبيرة مثل البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والفرنسي، كيليان مبابي، وسيُشكل هذا الثلاثي قوة ضاربة في خط هجوم "الباريسي"، مما سيرفع من نسبة تحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا، والذي يسعى النجم الأرجنتيني لتحقيقه منذ سنوات.
فهل سينجح المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، في توظيف جميع اللاعبين والصفقات الجديدة ومنها ميسي بأفضل طريقة، وهل ينجح في تحقيق جميع الألقاب الممكنة في موسم 2021-2022، أم أن كثرة النجوم ستضع المدرب في أزمة؟

إعلان
تابعنا