بعد قيامه بتعديل المناهج .....مصادر تربوية تكشف عن مخطط خطير يجري التحضير له في مناطق سيطرة الحوثيين. ( الخطة -ب)

22-11-2020 07:59:34    مشاهدات187


واي ان ان-خاص

أكدت مصادر يمنية تربوية في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي اليوم الأحد ،أن المليشيات تحضر لمخطط أخطر بكثير من التعديل على المناهج.

وقالت المصادر لشبكة" واي إن إن- الأخبارية" أن المليشيات لم تحصل على مبتغاها بعد إقدامها على تعديل المناهج الدراسية ،حيث واجهت تلك الخطوة نوع من التمادي من قبل التربويين الرافضين للجماعة وأفكارها الطائفية .

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تلقت تقارير بقيام التربويين بالتحريض على الجماعة وعلى الخطوة التي أقدمت عليها وتمثلت بتعديل المناهج الدراسية .

وحذرت المصادر من إقدام الحوثيين على مخطط أخطر من تعديل المناهج ،حيث قامت بتجهيز المئات من العناصر التابعة لها وتدريبهم إضافة إلى إستقطاب العديد من المعلمين لدوراتهم الطائفية للقيام بدور المعلمين ،او التجسس عليهم،وهو الأمر الذي يثق الحوثيون في قدرته على غرس افكار الجماعة الشيطانية في عقول الطلاب.

ولفتت المصادر إلى أن إقدام المليشيات على تنفيذ الخطة(ب)جاء بإيعاز إيراني لنشر الأفكار الطائفية في أوساط الطلاب إضافة إلى محاولتها إحداث تغيير ديموغرافي ،كما تسعى إلى جذب المزيد من الأطفال وطلاب المدارس إلى جبهاتها المنهارة التي تشهد خسائر بشرية هي الأكثر منذ إنقلابها.

يأتي هذا في حين تمارس المليشيات على المعلمين العديد من وسائل الضغط والإكراه تمثل في إنقطاع الرواتب والفصل التعسفي ناهيك عن سرقة الحوافز المقدمة من اليونسيف وفرض مبالغ مالية على الطلاب وغيرها.

إعلان
تابعنا
ملفات