الفنان المصري محمد رمضان يرد على تحفظ السلطات المصرية على أمواله

03-06-2021 11:03:21    مشاهدات869

واي إن إن - متابعات

أثار الفيديو الذي نشره الفنان المصري محمد رمضان على تطبيق "إنستغرام"، والذي تحدث فيه عن التحفظ على أمواله في البنوك، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أنه لم يقدم أي تفسير أو توضيح بشأن الأسباب، وهل هناك حكم قضائي استوجب ذلك أم لا؟.
وظهر محمد رمضان في فيديو قصير على حسابه عبر "إنستغرام"، تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي سريعا، وهو يعلق على ما حدث قائلا: "صباح الخير، استيقظت من النوم على مكالمة علمت من خلالها أن الدولة تحفظت على أموالي.. أموالي ولحم أكتافي من خير بلدي".
وتابع: "أود القول إن الصعيدي والفلاح مثلما يترك أمواله بالبنك فهو يترك أيضا قدرها في المنزل.. مستورة".
هذا وكان قد قال الإعلامي المصري مصطفى بكري إن الفنان محمد رمضان روج رواية أن الدولة تحفظت على أمواله على غير الحقيقة، داعيا الفنان الشهير إلى التحلي بـ"قدر من الخجل والحياء".
وقال بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على شاشة "صدى البلد"، مساء الخميس، إن تصريحات رمضان في الفيديو الذي نشره تبعث برسالة بأن الدولة تحفظت على أمواله، موضحا أن رمضان عليه تنفيذ الحكم الذي صدر ضده بتغريمه ستة ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي مؤخرا.
وأضاف: "محمد رمضان لديه 18 مليون متابع، عندما أرى كمواطن أو رجل أعمال في الخارج أن الدولة المصرية تتحفظ على الأموال بهذا الشكل سأكون مرعوبا.. القضية كلها عبارة عن تنفيذ حكم صادر ضد محمد رمضان وهو يرفض التنفيذ".
ورفض بكري، ما أقدم عليه رمضان بتصوير الدولة المصرية على أنها تحفظت على أمواله، وهو أمر وصفه بـ"غير المقبول"، مخاطبا رمضان بالقول إن "الإحساس بالوطنية الحقيقية يقودك إلى قول الحقيقة".

إعلان
تابعنا