وسط حضور من الفنانين.. تشييع جثمان مها أبو عوف

06-01-2022 10:18:23    مشاهدات287

واي إن إن - متابعات

شيعت جنازة الفنانة المصرية مها أبو عوف ظهر اليوم الخميس وسط حضور من الفنانين وذلك من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.
وانهار عدد من الفنانين أثناء تشييع جثمان الفنانة الراحلة ومنهم الفنانة إلهام شاهين وريهام عبد الغفور والفنانة دنيا سمير غانم.
كذلك، شارك عدد من الفنانين في تشييع الجنازة منهم أشرف زكي نقيب الممثلين ومنير مكرم وأهالي وأقارب الراحلة.
واتجهت أسرة الفنانة مها أبو عوف لدفنها بالبساتين.
وكان الموت قد غيب الفنانة المصرية مها أبو عوف عن عمر يناهز الـ 65 وذلك في الساعات الأولى من صباح الخميس، حيث توفيت داخل أحد المستشفيات بعد صراع مع المرض.
يذكر أن مها أبو عوف تخرجت من الجامعة الأميركية بالقاهرة، وشاركت مع شقيقها الراحل عزت أبو عوف، وشقيقاتها الثلاث في تكوين الفرقة التي عرفت باسم "الفور إم" في أواخر السبعينيات من القرن الماضي.
إلا أنها ورغم توقف عمل الفرقة الموسيقية استمرت في العمل الفني، وقدمت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، وظلت هي وعزت أبو عوف يمثلان العائلة في المجال الفني.
وقدمت الراحلة ما يزيد عن 120 عملا فنيا كان آخرها مسلسل "الحرير المخملي" الذي عرض العام الماضي، فيما كانت أشهر الأعمال التي تشارك فيها بالتلفزيون هي "فارس بلا جواد" و"حضرة المتهم أبي" و"راجل وست ستات".
وسادت حالة من الحزن والصدمة داخل الوسط الفني بعد الإعلان عن رحيل مها أبو عوف، خاصة وأن الأزمة الصحية التي كانت تعيشها لم يعلن عنها، وهو ما جعل الجميع يتفاجأ برحيلها.

إعلان
تابعنا