"تيليغرام" يقدم اشتراكاً شهرياً مقابل 5 دولارات

20-06-2022 09:42:08    مشاهدات1446

واي إن إن - متابعات

أطلقت منصة تيليغرام للدردشة الفورية خدمة اشتراك مدفوعة (بريميوم) يبلغ سعرها 5 دولارات شهرياً.
وتتضمن الخدمة المدفوعة بعض الميزات البارزة، مثل زيادة حجم تحميل الملفات وتنزيلات أسرع والمزيد من القنوات والملصقات الجديدة.
والحد الحالي لحجم الملفات الممكن تحميله هو 2 جيغابايت، ولكن يمكن لمستخدمي "بريميوم" إرسال ملفات يصل حجمها إلى 4 جيغابايت.
وسوف يتمكن المستخدمون المشتركون أيضاً من تنزيل محتوى الملتميديا والملفات بسرعات عالية، بدلاً من سرعات مقيّدة.
وتتيح الخدمة المدفوعة متابعة ما يصل إلى ألف قناة، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وإضافة حساب رابع، وتثبيت 10 محادثات، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة.
وسوف يحصل المستخدمون على ملصقات فريدة تحتوي على رسوم متحركة بملء الشاشة تكون مرئية لجميع المستخدمين، إلى جانب ردود فعل فريدة.
وتشمل الميزات الأخرى النسخ الصوتية للنص، وإدارة الدردشة، وتعريفات أطول، وصور بروفايل متحركة، والمزيد من الأحرف للتعليقات التوضيحية للوسائط، و400 صورة GIF مفضلة، وما يصل إلى 20 رابط t.me عام، وشارات وأيقونات تطبيقات.
هذا، وتسمح النسخة المدفوعة بأن تكون تجربة استخدام التطبيق خالية من الإعلانات.
وأعلنت "تيليغرام" أيضاً أنها صارت من التطبيقات الأعلى تنزيلاً في 2022، وبات لديها الآن 700 مليون مستخدم نشط شهرياً.
كما كشفت أيضاً عن العديد من الميزات الجديدة المجانية، بما في ذلك شارات التحقق للشخصيات والمؤسسات العامة، وطلب الانضمام للمجموعات العامة، وتحسين الروبوتات، وتحسين النظرة المسبقة إلى الدردشة على "أندرويد"، وتحسين المشاركة الخارجية على iOS وغيرها.

إعلان
تابعنا