ميسي يعلن انتقاله لإنتر ميامي ويكشف السبب

07-06-2023 11:31:12    مشاهدات313

واي إن إن - متابعات

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتقاله لفريق إنتر ميامي الأميركي، الأربعاء، بعد رحيله عن فريقه السابق باريس سان جيرمان، إثر انتهاء عقده مع نهاية الموسم، ليصبح لاعباً حراً.
وفي حوار مشترك مع صحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" الإسبانيتين، وفي معرض رده على وجهته المقبلة، قال بيو: "لقد اتخذت القرار بأنني سأذهب إلى ميامي. ما زلت لم أغلق الانتقال بنسبة 100%، ولكن قررنا مواصلة الطريق هناك".
وعن سبب اختيار ميامي، أردف: "تلقيت عروضاً من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أقم بتقييم الأمر لأن فكرتي الوحيدة في أوروبا كانت الذهاب إلى برشلونة. بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من الذهاب إلى البرسا، حان الوقت للذهاب إلى دوري الولايات المتحدة لنعيش كرة القدم بطريقة مختلفة والاستمتاع أكثر يومًا بعد يوم".
وحسب تقرير صحيفة "ذا أثلتيك"، الإنكليزية، الأربعاء، فإن الموعد المحتمل للظهور الأول لميسي في الدوري الأميركي، سيكون في مباراة كأس رابطة الدوري، ضد كروز أزول المكسيكي يوم 21 يوليو/ تموز في ميامي.
وفاجأ النجم المتوج بلقب مونديال قطر 2022 الجميع بقراره، بعد أن كانت التقارير تشير إلى اقترابه من صفوف الهلال السعودي الذي عرض عليه أكثر من 400 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الصفقات التجارية، وذلك لمدة عامين.
ومن جهته، أخفق برشلونة في استعادة خدمات نجمه التاريخي، بعد أن ودعه في صيف 2021 إثر فشل تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي، كما اضطر للتخلي أيضاً عن عدد من اللاعبين الشباب سواء على سبيل الإعارة أو البيع لتحسين ميزانيته.

إعلان
تابعنا
ملفات