البركاني يزور السفارة اليمنية في الاردن

08-07-2024 09:51:38    مشاهدات55

واي إن إن - متابعات

زار رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، السفارة اليمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، للإطلاع على سير الأعمال في السفارة.
واستمع البركاني، من السفير الدكتور جلال فقيرة، وأعضاء البعثة الدبلوماسية، إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل السفارة، والخدمات التي تقدمها للجالية اليمنية، وجهود التنسيق مع مكتب المبعوث الأممي الى اليمن والمنظمات الدولية العاملة من الأردن، وتعزيز التعاون المشترك لدعم الشرعية ومؤسسات الدولة وتخفيف الأعباء عن اليمنيين واستدامة المشاريع التنموية والانسانية.
وأشاد البركاني بحجم العلاقات المتينة الاخوية الصادقة التي تربط اليمن بالمملكة الأردنية الهاشمية قيادةً وحكومة وشعباً، ومستوى التنسيق والتعاون في مختلف القضايا..مثمناً دعم الأردن الثابت للشعب اليمني وقيادته الشرعية..مستعرضاً مجمل الأوضاع والتطورات التي تمر بها الساحة الوطنية وما تتطلبه المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن من تظافر الجهود وتعزيز التعاون.
وثمن رئيس مجلس النواب، جهود السفير فقيرة وما يمتلكه من قدرات وخبرات وتراكم معرفي من خلال تقلده العديد من المناصب..مشيداً بجهود السفارة في تقديم كافة التسهيلات للمواطنين اليمنيين وبكفاءة عالية، وما يقومون به من أدوار لخدمة وطنهم.
وحث قيادة ومنتسبي السفارة، على مواصلة العمل بكل إخلاص وتفانٍ وبذل كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الجالية والتنسيق مع الحكومة لتعزيز العمل مع المنظمات والمؤسسات الدولية العاملة في اليمن من العاصمة المؤقتة عدن، والتعامل مع البنك المركزي اليمني في عدن وذلك لضمان وصول المساعدات لليمنيين بعيداً عن سلطة الانقلابيين وأعمالهم في النهب والسلب.
من جانبه استعرض السفير فقيرة، ما تقدمه السفارة من خدمات للجالية اليمنية بمختلف الشرائح سواء المغتربين أو المرضى أو الطلاب الزائرين، ومختلف القضايا المتصلة بعمل السفارة..مثمناً اهتمام وحرص رئيس مجلس النواب، الاطلاع على أوضاع السفارة والجالية اليمنية.

إعلان
تابعنا
ملفات