العرادة يستقبل وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي ويشيد بتدخلاتهم الإنسانية

27-08-2024 09:21:19    مشاهدات30

واي إن إن - سبأنت

استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، وفداً من جمعية الهلال الأحمر الكويتي الذي يزور محافظة مأرب حالياً، للاطلاع على الاحتياجات الإنسانية ومتابعة التدخلات الخدمية والتنموية.
وخلال اللقاء استمع العرادة من الوفد إلى شرحٍ موجزٍ حول زيارتهم الميدانية إلى محافظة مأرب، والأنشطة والمشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر بالمحافظة ومختلف محافظات الجمهورية.
وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي عن تقديره العميق لمواقف دولة الكويت حكومةً وشعباً ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والأوضاع، وتدخلاتها الإنسانية والتنموية في مختلف المجالات.
مشيداً بدور جمعية الهلال الأحمر الكويتي في العمل من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في بلادنا التي سببتها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من نظام إيران، وحرصها على الإسهام في تحسين الأوضاع الإنسانية في ظل التحديات الراهنة.
منوهاً إلى أن سرعة الاستجابة الإنسانية من قبل جمعية الهلال الأحمر ومختلف المؤسسات الكويتية في تقديم المساعدات العاجلة لمساعدة المتضررين من المنخفض الجوي وتداعيات الأمطار الغزيرة التي اجتاحت محافظتي الحديدة ومأرب وغيرها من المحافظات اليمنية، تعكس الروابط الأخوية ومتانة العلاقة بين الشعبين الشقيقين.
من جهته أكد وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي الالتزام بمواصلة تقديم الدعم للشعب اليمني، والمساهمة في تلبية الاحتياجات الإنسانية، وتعزيز الشراكة مع الجهات المختصة في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.

إعلان
تابعنا
ملفات