هيئة الإسناد الشعبي في ذمار والبيضاء تسير قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش والمقاومة في قانية

07-07-2020 12:15:28    مشاهدات682
واي إن إن - خاص

سيرت هيئة الإسناد الشعبي بمحافظتي ذمار والبيضاء صباح اليوم الاثنين قافلة غذائية لدعم وإسناد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء.

واحتوت القافلة على مواد غذائية ومشروبات متنوعة ورؤوس أبقار وأغانم، بالإضافة إلى مواد عينية أخرى.

وخلال تسيير القافلة أكد نائب رئيس هيئة الإسناد الشعبي بمحافظة ذمار الشيخ عبد الحميد الضبياني أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء مراد شوكة في حلوق الكهنوت والسلالة الباغية وان قبيلة مراد من أوائل القبائل اليمنية التي وقفت في وجهة الإنقلاب الحوثي.

وشكر الشيخ محمد عبدالله الحميقاني قائد هيئة الإسناد الشعبي بمحافظة البيضاء أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهة قانية من أبناء قبائل مراد.. مؤكدا وقوف ومساندة أبناء محافظة البيضاء بجانب إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وقال مدير أمن محافظة ذمار العميد ركن عبدالله زياد الدعيس أن قبائل مراد حماة الوطن وان ثباتهم وشموخهم في وجهة مليشيات الحوثي الإمامية رسالةُ فخرٍ نتباهى بها ولمحةُ عزٍّ نتقلّدها، وأن قبائل مراد هم الصخرة الصامدة التي تكسرة عليها آمال وأحلام الكهنوت.

وخلال استقبال القافلة تقدم الشيخ أحمد العجي أحد مشايخ قبيلة مراد بجزيل الشكر والعرفان لمحافظتي ذمار والبيضاء على تحملهم عناء السفر وإيصالهم القافلة الغذائية لاخوانهم أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في قانية، مؤكدا أن قبائل مراد وبجانبهم اخوانهم من قبائل ذمار والبيضاء وكل قبائل اليمن سيوف بواتر ستقطع دابر كل طامع ومعتدي يحلم بعودة الإمامة والكهنوت.

وكانت هيئة الإسناد الشعبي بمحافظة مأرب قد سيرت الخميس الماضي قافلة غذائية لدعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في قانية.
إعلان
تابعنا
ملفات