لقاء تشاوري لمسؤولي الأنشطة في مدارس مديرية المدينة بمارب

22-10-2020 09:47:14    مشاهدات220


واي إن إن - مأرب

نظم مكتب التربية بمديرية المدينة محافظة مارب، بالتنسيق مع مؤسسة وطن التنموية اللقاء التشاوري لمسؤلي الأنشطة في مدارس المديرية الحكومية والأهلية.
وفي اللقاء، الذي كان برعاية مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي..... ، رحب مدير مكتب التربية والتعليم محمد مارش بالمديرية بمؤسسة وطن ومسئولي الأنشطة في المدارس الأهلية والحكومية في هذا اللقاء.

وحث مارش في كلمته على التلاحم من أجل الوطن وأن القضية يجب أن نحملها جمعياً حتى عودة مؤسسات الدولة ودحر الانقلاب ويعود اليمنيون إلى منازلهم.

من جانبه أكد مسؤول قطاع التعليم بالمؤسسة الدكتور عبدالله الفروي، أن الأنشطة الطلابية تعتبر روح التعليم، وأن التعليم له جناحين أساسيين هما الجانب المعرفي والجانب الأنشطة.
وأضاف الفروي أن مهمتنا أن نقف متكاتفين ونقدم للمقاتلين من أبطال الجيش الوطني كل ما بوسعنا أن نقدمه لهم خدمة لهذا الوطن الذي يضحون بأرواحهم دفاعا عنه.

كما أوضح عن أهمية دور الأنشطة الطلابية وتفعيلها في المدارس في تعزيز قدرات ومهارات الطلاب في مجالات عدة الرياضية والاجتماعية والفنية واكتشاف مواهبهم، بجانب المقررات الدراسية والحصص والمحاضرات.
تخلل الفعالية مداخلات وتقديم المقترحات لحول وضع خطة للأنشطة الرياضية والثقافية والفنية لما لتلك الأنشطة من دور في تنمية قدرات الطلاب وابداعاتهم.

إعلان
تابعنا
ملفات