فريق صناع الإعلام ينفذ حملة ( لن ننساكم ) تحت شعار نتطوع معا نبني اليمن

12-11-2020 10:32:39    مشاهدات266


واي إن إن - مأرب

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري واللواء سلطان العرادة محافظ مأرب وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمدينة مأرب وبتمويل شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية (YDN) نفذ فريق صناع الإعلام حملة لن ننساكم تحت شعار معا نتطوع معا نبني اليمن .

وكانت الحملة عبارة عن رسومات جدرانية في عدة أماكن في مدينة مأرب حيث استهدفت الحملة برسوماتها المعتقلين في سجون مليشيات الحوثي وكذا النازحين والمعاقين من الحرب التي تشنها مليشات الحوثي.

وفي تصريح له قال مستشار وزير الشباب والرياضة الأستاذ داؤود علوة اليوم نحن ندشن مشروع لن ننساكم لفريق صناع الإعلام الذي يُنفذ في بعض مناطق مديرية مدينة مأرب برسومات معبرة ولها دلالات عديدة وسنكون متواجدون في جميع هذه الأنشطة.

وتابع علوة: نحن سعداء اليوم في تدشين النشاط الثاني للبرنامج المجتمعي الكبير الذي دشناه بداية الأسبوع في مدينة مارب .

وأضاف علوة :" هذا البرنامج الذي تنفذه عشر مبادرات شبابية نفذنا فيه عشرة انشطة مجتمعية مختلفة لها دلالات كبيرة تخص المجتمع اليمني عموماً والمجتمع المأربي على وجه الخصوص.

من جهته عبر مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب الأستاذ علي حشوان عن سعادته بحضور تدشين حملة لن ننساكم الذي يقيمها فريق صناع الإعلام.

واستطرد حشوان :" عشر مبادرات شبابية وهذه الثانية لهذا الفريق وستتوج في الخامس من شهر ديسمبر والذي يصادف اليوم العالمي للتطوع.

من جهة أخرى أثنى الأستاذ أكرم السلمي رئيس فريق صناع الإعلام على فريقه بماقاموا به من نشاط كبير برسم لوحات جدارية منها على سور سكن الجرحى (مجمع النصر) ومنها في الصالة الرياضية ومناطق أخرى.

وأكد السلمي أن هذه الحملة تهدف لتوعية الناس ولمشاركة الفنانين والمبدعين لنقل معاناة الناس والأسرى والمعتقلين لدى مليشيات الحوثي ولتقديم رسالة للعالم بمعاناتهم.

حظر الحملة الأستاذ فيصل النجار مشرف فريق صناع الإعلام وسمير المنصوب رئيس مؤسسة نجوم الفن والعديد من الشخصيات الإجتماعية والاعتبارية.
كاريكاتير اليوم
المزيد
إعلان
تابعنا