"وطن التنموية" تدشن المرحلة الثانية من مشروع الكسوة الشتوية

27-12-2020 11:56:47    مشاهدات169



واي إن إن - مأرب

دشنت مؤسسة وطن التنموية، اليوم السبت، المرحلة الثانية لمشروع توزيع الكسوة الشتوية لأبطال الجيش الوطني التابعين للمناطق العسكرية (الثالثة والرابعة والسادسة والسابعة)في مختلف جبهات القتال.

وتحتوي القوافل التي قدمتها المؤسسة على الملابس الشتوية التي يحتاجها الأبطال المرابطون في الخطوط الأمامية للوقاية من شدة البرد والصقيع، كالبجامات والملابس الصوفية والجواكت والبطانيات وغيرها.

وقال رئيس مؤسسة وطن الدكتور على سيف الرمال، إنه تم تدشين كسوة الشتاء على مرحلتين، في المرحلة الأولى تم توزيع ما يزيد عن عشرة ألف بدلة شتوية على المرابطين في جبهات الجمهورية الصامدة، وكذلك رجال الأمن البواسل والجرحى وأمن الطرقات.

وأضاف أن المرحلة الثانية التي دشنتها المؤسسة اليوم، ستُوزع فيها ما يزيد عن عشرين ألف بدلة شتوية وبطانيات، كذلك على حماة الجمهورية الاشاوس في الخطوط الأمامية بجبهات القتال المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة وطن التنموية، وهي مؤسسة مجتمعية، وتقوم أغلب أنشطتها على دعم ومساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تسيّر قوافل غذائية وطبية وتموينية بشكل مستمر لهؤلاء الأبطال في مختلف الجبهات والميادين.
إعلان
تابعنا
ملفات