المرأة كائن برمائي

23-01-2021 06:55:13    مشاهدات60



أحلام القبيلي


من حكمة الله ورحمته أن جعل المرأة كائناً "جو برمائي"
قادرة على العيش، والتكيف مع أي بيئة تعيش، فيها
فالنساء كما يقول المثل: "مراجيم الأرض"
ولهذا إذا جاءها العريس سرعان ما تودع " الحجرة والاجبي"
وتقول وهي فرحة مسرورة: خاطرك يا بيت أبي
وإن كانت ستعيش، في المريخ

ولولا هذا ما خرجت فتاة من بيت أبيها ولا قامت أسرة.
كاريكاتير اليوم
المزيد
إعلان
تابعنا