حملة إلكترونية واسعة مساء اليوم تطالب العالم بتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية

24-01-2021 06:57:40    مشاهدات295



واي إن إن - متابعات خاصه

تنطلق عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد حملة إلكترونية واسعة لتعريف العالم بالإرهاب الذي تمارسه مليشيات ‎الحوثي بحق ‎اليمنيين في ظل عملية التظليل التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية لمحاولة إثناء العالم عن تجريم إرهابها.
وتنطلق الحملة الإلكترونية التي تسمر ليومين وسم
: #HouthiTerrorismInYemen.
كما تهدف الحملة الإلكترونية إلى مطالبة دعوة دول العالم بالوقوف مع الشعب اليمني بإيقاف إرهاب المليشيا الحوثية، من خلال تصنيفها جماعة ارهابية، وإعلان الحرب عليها لإنقاذ البشرية من إرهابها.


وأكد بلاغ الحملة – أن مليشيات الحوثي الإرهابية دأبت منذ نشأتها في العام ٢٠٠٤م وحتى اللحظة على ممارسة كل أشكال العنف والتطرف والتكفير والإرهاب والإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني، والقتل الممنهج وقصف المطارات، وتفجير المنازل واغتصاب النساء وزراعة الألغام ونهب الممتلكات وتجنيد الأطفال واختطاف الصحفيين والناشطين وسجنهم وتعذيبهم والتعدي على الحريات المدنية وقصف المدنيين وتصفية وتهجير الأقليات الدينية.


وأشار البلاغ إلى ما قامت مليشيا الحوثي من إرهاب خلال ست سنوات من سيطرتها على العاصمة صنعاء، ومنها قتل ما يقرب من ٣٠٠ ألف يمني، منهم ٤٠ ألف مدني، و ٣٠ ألف طفل زجت بهم في قتالها، وقرابة ٩٠٠ امرأة، وتفجير ٢٠٠٠ منزل سكني، بعضها فجرتها على رؤوس ساكنيها.


فضلا عن ذلك فقد قامت مليشيا الحوثي – وفق البلاغ – بتشريد أكثر من ثلاثة ملايين يمني في الداخل والخارج، وزرع ٢ مليون لغم، وقطع مرتبات الموظفين ومصادرة الحقوق، ونهب المعونات وبيعها في السوق السوداء، وتجويع أكثر من ٢٠ مليون من الشعب اليمني.

موعد الحملة: 8:00 مساء بتوقيت صنعاء
الهاشتاغ: #HouthiTerrorismInYemen
إعلان
تابعنا
ملفات