الكشف عن إصدار جديد لمركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام للباحث البتيت .. رابط النسخة الالكترونية

28-03-2021 10:20:10    مشاهدات1306


واي إن إن - خاص

أعلن اليوم مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام عن صدور كتاب "فتنة السلالية في الاسلام وجنايتهم على المسلمين"، للباحث المتميز أحمد بن علي أحمد البتيت.

يحتوي الكتاب على دراسة تفكيكية لأسانيد التيار السلالي، ويقدم رؤية شرعية بضوابط علمية ومنهجية دقيقة ومعززة بالشواهد والأمثلة، للفصل بين الدين ومحاولات استثماره سلاليا وعنصريا من قبل من يصفون أنفسهم أولاد فاطمة رضي الله عنها ودحض أن الشريعة الإسلامية السمحاء جاءت لتعطيهم امتيازات سياسية واقتصادية واجتماعية حصرية يتسلطون بها على المسلمين ويسفكون لأجلها الدماء ويعيثون بالأوطان دمارا.

ويعد الكتاب باكورة إصدارات الباحث المتمكن أحمد البتيت وقد قضى سنوات في جمعه وتأليفه ونشر بعض مواضيعه بصفحاته على مواقع التواصل.

يعد كتاب الفتنة السلالية الإصدار الثالث عشر لمركز نشوان الحميري المتخصص بتفنيد دعاوى التميز الجيني ونشر الدراسات المتعلقة بأطماع ايران في الوطن العربي. وتبرز أهمية هذا البحث في كونه قضية الساعة ومحور الفتن الدائرة في اليمن ومناطق أخرى من الوطن العربي بسبب دعاوى الحق الإلهي التي ما أنزل الله من سلطان.

يقع الكتاب في ١٦٧ صفحة من القطع المتوسط بإخراج أنيق وطباعة فاخرة، ويتقدم مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام، وكذلك مؤلف الكتاب، بجزيل الشكر للأستاذ محمد عيضة شبيبة وزير الأوقاف والإرشاد اليمني لقاء تكرمه بتحمل الوزارة نفقة الطباعة، سائلين الله العلي القدير أن يجزي المؤلف خير الجزاء وأن ينفع بهذا الكتاب إحقاقاً للحق ودرءاً للفتن السوداء الناجمة عن دعاوى السلالية.

رابط النسخة الإلكترونية:
https://nafsam.org/ar/secontna/uploads/2021/book/book-albutaiyt-fetnnat-alslalah2.pdf
إعلان
تابعنا
ملفات