وكيل وزارة الداخلية : رئيس الجمهورية يولي حضرموت اهتماما بالغا في كافة الجوانب

22-08-2020 12:41:03    مشاهدات238

 وزير الداخلية : رئيس الجمهورية يولي حضرموت اهتماما بالغا في كافة الجوانب

واي إن إن - مأرب

أكد وكيل وزارة الداخلية ، رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالملف الأمني والعسكري بصحراء ووادي حضرموت، اللواء دكتور أحمد الموساي أن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، يولي محافظة حضرموت اهتماما بالغا، لافتا إلى أن الحكومة أعطت أولويات كبيرة في استتباب الأمن في المحافظة.

وأشار وكيل وزارة الداخلية في حوار أجرته معه صحيفة "26 سبتمبر" إلى أن فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمعنيين في الحكومة تابعوا باهتمام بالغ مجريات العمل وبادروا بالاستجابة للمقترحات والتوصيات الصادرة من اللجنة الرئاسية المكلفة بالملف الأمني والعسكري بصحراء ووادي حضرموت.

ولفت إلى أن رئاسة الجمهورية أصدرت جملة من القرارات الهامة والتاريخية التي تؤدي في نهاية المطاف إلى معالجة الأمن وإحلال الاستقرار والسكينة العامة في محافظة حضرموت، ووجهت الحكومة باعتماد 3000 جندي، واعتماد الخطة الأمنية الطارئة لوادي وصحراء حضرموت بتكلفة 300 مليون ريال يمني.


وأشاد بتعاون السلطة المحلية في إنجاح مهام اللجنة الأمنية، وفي اعتماد خطة عاجلة لضبط الأمن والاستقرار في صحراء ووادي حضرموت، مؤكدا ان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية قد بدأت بتنفيذ الخطة.
إعلان
تابعنا
ملفات